Skechers estrena nueva colección con John Deere

2024-08-19 09:37

footwear styles for men


أطلقت العلامة التجارية للأحذية والملابس Skechers مجموعة جديدة مع العلامة التجارية للعمل والخارجي John Deere.


تتضمن المجموعة التعاونية أنماط أحذية للرجال والأطفال تمزج بين تراث جون ديري وتقنيات سكيتشرز المبتكرة التي تعتمد على الراحة. تم تصميم مجموعة Skechers x John Deere الجديدة بالتعاون مع المتخصصين في الزراعة وعمال البناء وعشاق الهواء الطلق بالإضافة إلى المتسوقين الذين يركزون على الموضة، وتتضمن أحذية رياضية وأحذية طويلة وأنماط أحذية غير رسمية.


"لقد ركز فريقنا على تطوير المجموعة المثالية التي تعكس العملاء النشطين الذين يعملون بجد والذين يبعثون الحياة في علامة John Deere التجارية. وقال مايكل جرينبيرج، رئيس شركة سكيتشرز، في بيان: “نشعر أن عرضنا الافتتاحي Skechers x John Deere سيثير إعجاب المتسوقين في كل مكان. "لقد أعطينا هذا الاقتران المميز الاهتمام الذي يستحقه، مع مجموعة من الميزات والابتكارات المميزة التي جعلت Skechers "شركة Comfort Technology Company" مطلوبة في جميع أنحاء العالم."


تتميز المجموعة بالعديد من ابتكارات Skechers المريحة، مثل تقنية الانزلاق بدون استخدام اليدين الخاصة بالعلامة التجارية، وتقنية ملاءمة القوس، وتقنية الملاءمة المريحة. تشمل الميزات البارزة الأخرى للمجموعة أحذية رياضية لجميع التضاريس مع نعل خارجي عالي الأداء من Goodyear مصنوع من مركب مطاطي قائم على الصويا مع السيليكا لتعزيز الجر وميزات حماية إضافية مثل مقدمة القدم المركبة، وسلامة الكربون النانوي، وحماية مشط القدم من PORON XRD.


وقالت مارا داونينج، نائب رئيس الاتصالات المؤسسية وإدارة العلامات التجارية في شركة John Deere: "نحن متحمسون لتقديم أحذية عالية الجودة لجميع الذين يتشاركون نفس روح العمل الجاد مع عملائنا، بما في ذلك التصميمات الممتعة والمرحة لأصغر محبي علامتنا التجارية". .


مجموعة Skechers x John Deere الجديدة للبالغين والأطفال متاحة الآن في متاجر Skechers، عبر الإنترنت، ولدى شركاء التجزئة المختارين وتجار التجزئة المتخصصين في جميع أنحاء العالم.


Obter o preço mais recente? Responderemos o mais breve possível (dentro de 12 horas)